2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل! logo بين 8 و10 أيار... تحذيرٌ من راصد الزلازل الهولندي! logo مقدمات نشرات الاخبار logo خبر حزين.. “فنان العرب” محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان! logo بيان هام من “هيئة إدارة السير”.. ماذا جاء فيه؟ logo بعد نقاشات معمقة... حماس تسلّم ردها للوسطاء! logo بين بايدن ونتنياهو والسنوار... عزيز: من سيكون الأقوى؟
بعد اعتداء سائقين سوريين على لبنانيين.. قطع طريق في طرابلس والنقيب السيد يناشد مولوي
2023-09-27 11:42:28

بعد تعرضهم للاعتداء من قبل سائقي باصات سوريين غير شرعيين على خط جونيه جبيل اعتصم سائقو الباصات عند ساحة التل في طرابلس وقطعوا الطريق بمشاركة الاتحاد العمالي في الشمال ونقابة السائقين لبعض الوقت.


وقد رفع الصوت رئيس الاتحاد العمالي في الشمال النقيب شادي السيد مطالبا وزير الداخليه بسام المولوي والقوى الامنيه بالتدخل ورفع الغبن عن السائقين الشرعيين الذين يعملون بعرق جبينهم من اجل لقمة عيشهم كما وتحدث عدد من السائقين الذين يعملون على هذا الخط مطالبين القوى الامنية بالتدخل ورفع المخالفات التي يرتكبها سائقي الباصات الغير شرعيه.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top