2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس
بيان صادر عن نقابة أصحاب المستشفيات … ماذا جاء فيه؟
2023-09-19 16:28:36

صدر عن نقابة أصحاب المستشفيات في لبنان، بيان ، أشار فيه الى “ان كبرى الشركات التي تبيع مستلزمات غسل الكلي، تعمد الى الطلب من المستشفيات تسديد ثمنها نقدا عند التسليم وهو شرط تعجيزي لا يمكن القبول به، لان المستشفيات لا تستوفي مستحقاتها الا بعد اشهر.


وكان قد تم اتفاق برعاية معالي وزير الصحة بعد اعتماد آلية جديدة للتسعير رفعت اسعار هذه المستلزمات اكثر من اربعة اضعاف مما كانت عليه، ينص بان تعطي الشركات للمستشفيات مهلة شهرين على الاقل لتسديد ثمن المستلزمات شرط ان تكون الجهات الضامنة قد سددت للمستشفيات مستحقاتها بما يخلق توازنا في التدفق النقدي يسمح للمستشفيات الاستمرار في تقديم هذه الخدمة للمرضى”.


وختم البيان :”أن هذا التصرف من قبل هذه الشركة مرفوض تماما وهي تتحمل مباشرة نتائج عدم تمكن المستشفيات من الاستحصال على المستلزمات الطبية والتي لا بديل لها عند أي شركة اخرى كون معداتها تعمل على نظام خاص closed system)) وتطلب من جميع المعنيين التدخل فورا كي تسلم الشركة المعنية الى المستشفيات احتياجاتها كي لا ينتج عن عدم التسليم خطر كبير على حياة المريض”.



Related Posts

  1. بشأن تعرفة غسيل الكلى... هذا ما أعلنته"نقابة أصحاب المستشفيات" !
  2. مدير مستشفى رفيق الحريري ل"الحرّة" : من أصل 500 ممرّضة غادر 300، واضطررنا لإقفال طابق كامل
  3. نقيب الأطباء: لا يمكن للصيدلي أن يستمر بأخذ دور الطبيب


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top