2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo انسحاب حماس ضرورة من مفاوضات كذبة المقاولات! (جهاد أيوب) logo بعد كورونا.. فيروس خطير جديد قد يكون في طريقه إلى الانتشار العالمي logo الاتحاد الأوروبي يأسف لرفض الكنيست الاعتراف بفلسطين..ويدعم السلطة مالياً logo محكمة العدل:الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية غير قانوني..ويجب إنهاؤه logo منظمات حقوقية تطالب بعقوبات على تركيا..بسبب العنصرية ضد السوريين logo بإنتظار عودة نتنياهو من واشنطن... وفد إسرائيل بالقاهرة يمتهن "المماطلة" logo "الهدف النهائي"... بلينكن: وقف النار بات قريباً logo ساعة رملية اسرائيلية تُنذر بـ"دمار بيروت"… حرب من نوع آخر وترقّب لما بعد 24 تموز!
انهيار مبنى غير مأهول في طرابلس
2023-09-18 22:28:14

انهار مبنى سكني في منطقة الزاهرية بالقرب من أفران المير، في طرابلس. ولم يفد عن سقوط إصابات، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.ويأتي ذلك بعد أشهر من إقدام بلدية طرابلس على إخلاء المبنى من السكان، نتيجة المخاطر التي تحدق به.
وقد تسبب انهيار المبنى بحالة من الذعر ليلًا في طرابلس، ما دفع العشرات من أبناء المنطقة للنزول من أجل معاينته والتأكد من عدم تسجيل ضحايا. كما أثارت الحادثة غضبًا عارمًا في المدينة، وأعادت السجال إلى خطر مئات المباني المهددة بالسقوط في المدينة، من دون أن تقوم الدولة بأي خطوات فعالة لتفادي الكوارث والانهيارات المحتملة. وتتضاعف مخاوف السكان في الأحياء الشعبية والقديمة في المدينة، من التشققات والانهيارات الجزئية التي تغزو أبنيتهم على أبواب فصل الشتاء. وانتشرت حجارة المبنى المنهار، حيث امتلأ الركام في محيطه وغطى الغبار الشارع، وهرعت فرق الاسعاف في الصليب الأحمر اللبناني لمعاينة المكان، حيث لم يفد (حتى وقت كتابة هذا التقرير) عن وقوع إصابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top