2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
بيان عن “الضمان” حول الإشتراكات و الرواتب بالعملة الأجنبية
2023-09-05 19:57:34

أعلنت مديريّة العلاقات العامّة في “​الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي​”، أنّ “الكثير من المراجعات وردت في ما يتعلّق بكيفيّة احتساب الاشتراكات عن الرّواتب والأجور المدفوعة بالعملة الأجنبيّة، جزئيًّا أو كليًّا”.


وأشارت في بيان، إلى أنّ “تسهيلًا لشؤون أصحاب العمل في التّصريح عن الرّواتب والأجور، لاسيّما في التّصاريح الإسميّة السّنويّة ودفع متوجّباتهم، وبناءً على قرار هيئة مكتب مجلس الإدارة رقم 906 المتّخذ في الجلسة عدد 1034 تاريخ 30/8/2023، أصدر المدير العام للصّندوق ​محِمد كركي​ مذكّرةً إعلاميّةً حملت الرّقم 714، قضى بموجبها تحديد آليّة احتساب الاشتراكات كالتّالي:


– تُسدّد اشتراكات الصّندوق عن الرّواتب والأجور المدفوعة بعملة أجنبيّة، جزئيًّا أو كليًّا، باللّيرة اللّبنانيّة وبالقيمة الفعليّة الّتي دُفعت فيها، وفقًا لأحكام المادّة 35 من القانون النّافذ حكمًا رقم 10 تاريخ 15/11/2022، المنشور في الجريدة الرّسميّة عدد 49 تاريخ 15/11/2022، والقرارَين الصّادرَين عن وزير الماليّة رقم 2/1 تاريخ 9/1/2023 ورقم 3/1 تاريخ 9/1/2023، واللذَين يحدّدان دقائق تطبيق هذا الموضوع”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top