2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إخبارٌ من “أمين الفتوى” بحق شادن فقيه logo النائب مطر: يجب محاسبة الفاعلين.. logo الرياضي بيروت بطل منطقة الغرب في سلة “وصل” logo إشكال كبير في طرابلس.. والسبب “إشتراكات مولدات” logo مقدمات نشرات الاخبار logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo “الحزب” يستهدف قوة لجنود العدو logo فجوات كبيرة في مفاوضات القاهرة..تحدث شرخاً داخل اسرائيل
تدابير سير في محلّة بدارو لمدة 3 أيّام
2023-04-21 18:25:11

صدر عن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقـات العامـة البلاغ التالي:


تنظم لجنة تجار بدارو احتفالاً بعنوان “FESTIVAL BADARO STREET” يتضمّن معرضاً للزهور ومنصات عرض للحرفيين والمؤسسات التجارية والمطاعم والمقاهي والشركات وسلسلة احتفالات فنية وثقافية وترفيهية وألعاب للأطفال، وذلك اعتباراً من الساعة 18،00 ولغاية الساعة ٢3،٠٠ من تاريخ 21-04-2023 ومن الساعة 11،00 لغاية الساعة 23،00 من تاريخي 22 و23-04-2023.


لذلك تتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية:


-منع وقوف ومرور السيارات طيلة فترة الاحتفال في شارع بدارو الرئيسي الممتد بين طريق الشام وجادة سامي الصلح بالإضافة الى جزء من شارع رقم 87 وشارعي رامز سركيس وهنري شهاب المتصلين بالشارع الرئيسي عند المستديرة وبعض الشوارع الفرعية، بحيث سيجري تحويل السير الى الطرقات المجاورة.


لذلك يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم، والتقيّد بإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي وتوجيهاتهم تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.



Related Posts

  1. المكاري بعيد الفطر: لنستلهم من معاني العيد فنحارب خطاب الكراهية
  2. كم بلغ سعر صرف الدولار عصر اليوم؟
  3. ماذا أبلغ المدعون الفرنسيون رياض سلامة؟


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top