2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
سارق “يتنقّل” بين المنازل
2023-04-17 14:25:09

صدر عن المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة، بـلاغ جاء فيه: “في إطار المتابعة اليوميّة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للحدّ من عمليات سرقة المنازل بواسطة الكسر والخلع في مختلف المناطق اللبنانية، كثّفت الشعبة دورياتها في المناطق التي تكثر فيها هذه العمليات لرصد المتورّطين بها وتوقيفهم”.

ولفت إلى أنّه، “بنتيجة المتابعة الميدانية والاستعلامية التي قامت بها القطعات المختصة في الشعبة، توصّلت إلى تحديد هوية أحدهم، ويدعى: ح. ع. (مواليد عام 1971، لبناني). ‎وبتاريخ 3-4-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في مدينة صور”.


‎وبالتحقيق معه، “اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بتنفيذ حوالى /5/ عمليات سرقة منازل بواسطة الكسر والخلع في بيروت، وصور، والنبطيّة. كذلك صرّح بأنّ قيمة المسروقات التي قام بسرقتها من داخل المنازل بلغت تقريبًا /60,000/ دولار أميركي”.

‎ووفق البلاغ، “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء”.



Related Posts

  1. اقتحام منزل وسرقته
  2. القبض على سارق في هذه المحلة!
  3. سرقوا جرس إحدى الكنائس بأسلوب محترف.. هكذا تم توقيفهم








Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top