2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo وزير البيئة: لمقاربة الاقتصاد الأزرق في لبنان من خلال منع تلوّث البحر ورفع عدد المحميّات البحريّة logo “الجمهورية القوية” تطعن بقانون التمديد للبلديات امام المجلس الدستوري logo حرب غزة:حصيلة الشهداء إلى 34596..و10 آلاف مفقود تحت الأنقاض logo إعتصام لنقابة عمّال وموظفي المعاينة الميكانيكية أمام وزارة الداخلية logo بالفيديو غضب في الدامور… ومطالبات بتحرّك فوريّ logo ضرب وتخدير قبل الإغتصاب.. تفاصيل تروى للمرة الأولى عن "مشاهير تيك توك" logo بشأن عمل اللجنة الخماسية... زيارةٌ من رحمة للسفير المصري logo "لا تحمل آثار حوادث"... بازرجي يتحدث عن استيراد السيارات!
بالفيديو: لحظة سرقة دراجة ناريّة
2023-04-16 22:25:09

بثت صفحة “وينيه الدولة” عبر حسابها على “يوتيوب”، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام أحد الشبان بسرقة دراجة ناريّة من أمام مبنى في منطقة حارة حريك – الضاحية الجنوبية.


وأظهرت كاميرات المراقبة كيف حضر الشخص المجهول إلى المكان لتنفيذ فعلته في ساعة متأخرة من الليل، إذ تمكّن من كسرِ مقود الدراجة ليتمكّن من سرقتها.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top