2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo “يبحثون عن كنز”.. الجيش يوقف 6 سوريين! logo البعريني: نعمل مع رئيس الحكومة ووزير الداخليّة على إعادة اللبنانيّين العالقين في قبرص logo رئيسة المفوضية الأوروبية: مليار يورو للبنان اعتباراً من السنة الحالية حتى 2027 logo الرئيس القبرصي: سنستمرّ في دعم الجهود لانتخاب رئيس logo "خدع هندسة اجتماعية"... تقريرٌ يكشف: حملة تجسس إلكتروني متطورة ممولة من ايران logo داخل “بيانو”.. إحباط عملية تهريب 40 كلغ من حشيشة الكيف! logo عصابة اغتصاب الأطفال وتصويرهم: تفاصيل مروعة والضحايا بالمئات logo اقتراح فرنسي لـ"قمة ثلاثية".. وإسرائيل مستعدة لـ"تعديلات حدودية"
بعد توترات الأمس الهدوء يخيم على جانبَي الحدود الجنوبية!
2023-04-15 16:55:09

أفادت المعلومات، في حاصبيا، بأنّ “الهدوء الحذر لا يزال يلفّ جانبَي الحدود الجنوبيّة في القطاع الشّرقي، انطلاقًا من محور تلة العباد وحتّى بوابة فاطمة، وذلك على خلفيّة استهداف مواطنين كانوا عبر الدرّاجات النّاريّة أمس، من قبل عناصر الجيش الإسرائلي في تلة العباد، بالقنابل المسيّلة للدّموع والقذائف الدخّانيّة، وجرح أحدهم”.


وأشار إلى أنّه “تُسجَّل حال من الاستنفار من قبل الجيش الإسرائيلي على طول هذا الخط، وفي مواقعه الأماميّة المتاخمة للخطّ”، لافتًا إلى أنّ “في الجانب اللّبناني، تُسجّل حركة دوريّات ونقاط مراقبة ناشطتين للجيش اللبناني وقوات “اليونيفيل” على طول هذا الخط، لمراقبة الوضع تحسّبًا لأيّ طارئ”.


وكانت قد أعلنت نائبة مدير مكتب “اليونيفيل” الإعلامي، كانديس ارديل، مساء أمس، أنّ “في وقت سابق من هذا اليوم، وقع توتّر قرب ضريح الشّيخ عباد بالقرب من كفركلا”.


وأشارت في بيان، إلى أنّ “جنود حفظ السّلام التّابعين لليونيفيل، لاحظوا حشدًا من 50 أو 60 فردًا يرشقون الحجارة، ويضعون علم “حزب الله” على السّياج التّقني، وردّ الجيش الإسرائيلي بإطلاق القنابل الصّوتيّة والدّخانيّة”، لافتةً إلى أنّ “سرعان ما وصل الجيش اللبناني، وعمل مع جنود حفظ السلام لتهدئة الوضع الّذي أصبح مستقرًّا الآن”.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top