2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نواب “الاعتدال الوطني” ناقشوا ملف الاوتوستراد العربي logo مقدمات نشرات الاخبار logo الاحتلال يحتجز 53 صحافياً فلسطينياً...ويرفض كشف مصير 4 بغزة logo "مراسلون بلا حدود": اسرائيل قتلت صحافيين لبنانيين logo نقابة الصحافة: ملتزمون الدفاع عن الحرية logo "هامة وعملية"... إجرائاتٌ إسرائيلية للرد على قرار إردوغان! logo المعلوف: السكوت عن "الاغراء الاوروبي" جريمة! logo "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص!
جريحان بحادثي سير في “غدير” و “زوق مصبح”
2023-04-09 20:25:10

أدى انزلاق سيارة رباعية الدفع على طريق عام غدير كسروان إلى ارتطامها بحافة الطريق وإصابة سائقها بجروح، وسارعت إلى المكان عناصر مركز جونية في الدفاع المدني وقدمت للجريح الإسعافات الميدانية الأولية.


وأدى حادث تصادم بين سيارتين على طريق عام زوق مصبح كسروان إلى إصابة شخص بجروح مختلفة ونقلته عناصر مركز جونية في الدفاع المدني إلى مستشفى سيدة لبنان الجامعي.



Related Posts

  1. إصابة طفل في حادث سير على طريق المنية!
  2. جرحى بحادث سير على طريق كفرحتى
  3. جريحان بحادث سير


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top