2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo البطريرك الراعي: لإسراع المجتمعين العربيّ والدوليّ إلى تقديم مساعدات ماليّة بحجم الإنهيار اللبنانيّ logo ترامب يلتقي “الناخبين السود” logo شيخ العقل في خطبة الأضحى: لحماية الدولة والدستور قبل الانهيار الكلي logo على شاطئ جبيل... إنقاذ 3 مواطنين logo قلقُ إسرائيليٌ بسبب "الدفاع الجوي" لحزب الله logo أرقام تكشف ما فعلته "صواريخ حزب الله" بمستوطنات الشمال logo هنية:ردنا يتوافق مع خطاب بايدن وقرار مجلس الأمن..والحل بالمفاوضات logo بعد صفعة عمرو دياب لِأحد معجبيه... 53 محامياً يقاضونه!
تحرّك إسرائيلي عند الحدود.. هذا ما فعلته دوريات عسكريّة
2023-03-12 11:25:08

يُواصل جيشُ العدو الإسرائيليّ تسيير دوريّاته على طول الطريق العسكرية المحاذية للجدار العازل، انطلاقاً من محور تلّة العديسة وحتى تلّة الكنايات مقابل سهل مرجعيون وتلة الشعيري في خراج بلدة الخيام – قضاء مرجعيون.



وعناصر الدوريات الإسرائيليّة تعملُ على مراقبة وتفقّد أجهزة المراقبة المُثبتة في الجزء العلوي من الجدار العازل، كما سُجلت أيضاً دوريات إسرائيليّة مماثلة داخل مُستعمرة المطلّة وفي الشوارع المُواجهة للمناطق المُحرّرة وكذلك في البساتين المحيطة بالمطلة جنوباً وصولاً حتى تلة الرياق.


وفي ظلّ كل هذه التحرّكات، لم تُسجّل أي خروقات للخطّ الأزرق في الأماكن المذكورة، علماً أنّ الحركة الإسرائيليّة الناشطة قوبلت بانتشارٍ كثيف للجيش اللبناني وقوّات “اليونيفيل” لرصد كل التحركات تحسُّباً لأيّ طارئ.





Related Posts

  1. الجيش: خرق اسرائيلي للمياه الاقليمية في هذه المنطقة!
  2. دوريات اسرائيلية عند الحدود الجنوبية.. والجيش يتأهب
  3. نصرالله: ندعم مرشحًا طبيعيًا لرئاسة الجمهورية في لبنان وأنتم رشحوا من تريدون ولنتحاور
  4. وزارة الخارجية تدين العدوان الاسرائيلي على مطار حلب الدولي






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top