2024- 06 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الجميل بعد لقائه وفد “اللقاء الديمقراطي”: نرفض السير بحوار بالشكل المطروح فيه logo طاولة حوارية حول “الشباب والتكنولوجيا في لبنان: بين مخاطر التطبيقات وسلامة المحتوى” logo "مستمرة لسنتين"... سموتريتش لأهالي الأسرى: لن ننتحر من أجل إعادتهم logo باسيل رداً على فرنجية: "كنا بواحد ما بيعرف يعدّ صرنا بتنين" logo لمخالفتهم التسعيرة الرسمية... محضرا ضبط بحق اصحاب مولدات logo سقوط مسيرتين... إصابة إسرائيلي في "الجليل الغربي" logo جهاز أمني يقتحم حفلاً لمشاهير الـ "تيك توك"... ويصطاد 3 منهم! logo نشوب حرب على لبنان خطر حقيقي... وأمران يحولان دون انتخاب رئيس!
عند الحدود الجنوبية… حركة كثيفة للعدو الاسرائيلي
2023-03-05 11:55:34

قامت  دورية إسرائيلية قوامها حوالي 5 عسكريين بتمشيط الطريق العسكري بمحاذاة الجدار العازل، انطلاقا من منطقة العبارات حتى بوابة فاطمة مقابل بلدة كفركلا في قضاء مرجعيون.


وخلال عملية التمشيط، أقدم عناصر الدورية على التوقف بشكل متتالي عند الاعمدة الحديدية لتفحص اجهزة المراقبة المثبته عليها.


وقامت عناصر اخرى بتفقد السياج الحدودي المقابل لسهل مرجعيون وتلة الحمامص في خراج بلدة الخيام بمحاذاة معمل الفاكهة من الجهة الغربية لمستعمرة المطلة دون ان يسجل خرق لخط الانسحاب في تلك المحلة.


كما سجل ايضاً تحرك لدوريات عسكرية اسرائيلية في بساتين التفاح المحية من الجهة الجنوبية لمستعمرة المطلة وصولا حتى تلة الرياق المشرفة على بلدتي العديسة وكفركلا .

وفي الجانب اللبناني سجل دوريات ونقاط مراقبة مشتركة للجيش وقوات اليونيفيل في نقاط قريبة من الخط العسكري لمراقبة الوضع تحسبا لأي طارئ.



Related Posts

  1. المجلس الشرعي الاعلى: لبنان يتحول الى مسرح لارتكاب الجرائم العامة بلا عقاب
  2. دولة عربية تحتل المرتبة الأولى.. ما هي أقوى جوازات السفر لعام 2023؟
  3. زيارة "مفاجئة" لجنرال أميركي إلى سوريا
  4. عن إلغاء رسم تأشيرة دخول اللبنانيين إلى العراق.. ماذا أعلن وزير العمل؟







Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top